أخبار عاجلة

لقاء بتنغير لتتبع ومواكبة وضعية القطاع السياحي في الإقليم

ترأس عامل إقليم تنغير، مولاي إسماعيل هيكل، اجتماعًا موسعًا بمقر عمالة تنغير، حيث جمع عددًا من الأطراف المعنية لمتابعة وضعية القطاع السياحي في الإقليم ومناقشة تصنيف المؤسسات السياحية بتفصيل.

ضم الاجتماع أعضاء المجلس الإقليمي للسياحة، وممثلين عن ملحقة المركز الجهوي للاستثمار بتنغير، والمديرية الإقليمية للسياحة، بالإضافة إلى مهنيي القطاع السياحي في الإقليم.

يأتي هذا الاجتماع في سياق سلسلة لقاءات تهدف لتعزيز دينامية القطاع السياحي من خلال الانفتاح على المهنيين، وتحسين الإطار القانوني والضوابط التنظيمية. وأكد عامل الإقليم على أهمية تنظيم القطاع وفق معايير جديدة تسهم في تطوير السياحة وجذب المزيد من الزوار.

وشدد أيضًا على ضرورة الانخراط في التصاريح الإلكترونية بليالي المبيت، حتى تبقى المؤسسات السياحية في وضع قانوني واستفادة من الفرص التنموية المتاحة. وأشاد المهنيون بهذا اللقاء، مؤكدين استعدادهم للمساهمة في تطوير القطاع، معربين عن تفاؤلهم بالتحديثات المقترحة.

واختتم اللقاء بالاتفاق على آليات وإجراءات عملية لمواصلة الحوار بين الفاعلين، بهدف تحسين جودة الخدمات السياحية وتحقيق نمو مستدام للقطاع في الإقليم.

 

 

 

شاهد أيضاً

تنغير.. اسماعيل هيكل يترأس اجتماعا لمواكبة وتتبع مشاريع القطاع الصحي بالإقليم

تنغير – ترأس السيد اسماعيل هيكل، عامل إقليم تنغير، أمس الأربعاء وبحضور ممثل وزير الصحة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *