أخبار عاجلة

المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقيّة الفندقية والسياحية لورزازات بمسابقة “الجائزة الأولى للسياحة باسيون”

حصل المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقيّة الفندقية والسياحية في ورزازات على المركز الأول في مسابقة SIYAHAPASSION، بعدما توج المتدرب حمزة بابوري المشارك في المسابقة بالجائزة الأولى للجنة التحكيم.

وتهدف هذه المسابقة، التي تنظمها الكونفدرالية الوطنية للسياحة بدعم من وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني والمكتب الوطني المغربي للسياحة، بتعاون مع أساتذة ومديري مدارس السياحة ونخبة من الخبراء، إلى تحسين قدرات ومهارات المرشدين السياحيين وإمكانية الشباب والمختصين لعرض ومشاركة خبراتهم المتميزة في هذا المجال.

وتابع هذه المسابقة الهامة، ازيد من مليون متابع، والتي قد للقيت استحسانا واسعا لدى الفعاليات المهتمة، من خلال مشاهدتها عرض حوالي خمسين مقطع فيديو.

كما تُعَد المسابقة نموذجاً للمبادرات الرقمية التفاعلية التي تعزز التحول الرقمي في القطاع، والمساهمة في تطويره بالمملكة،

وبالمناسبة، قال محمد ختوش، مدير المعهد، إن فوز حمزة يمثل شرفاً كبيراً وهو يمثل تحفيزاً لجميع المتدربين للتفوق والمثابرة.

وأضاف، إن هذا الاستحقاق سيشكل حافزا للطالب حمزة وباقي الطلاب للسعي نحو تحقيق المراكز الأولى على المستويين الوطني والدولي، وتمثيل المعهد وتشريفه كي يصبح مرجعاً رائداً في مجال التكوين المهني الفندقي والسياحي.

كما أثنى مدير المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقيّة الفندقية والسياحية في ورزازات، على الجهود الكبيرة التي قام بها المتدرب حمزة وجميع الكوادر التربوية والإدارية للمعهد.

شاهد أيضاً

السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري

الرباط – أجرى المدير العام لقطبي المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *