السبت , مارس 23 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / درعة تافيلالت / اخبار ورزازات / عاجل.. ورزازات و عروض جوية دولية جديد  …و يستمر الترافع لفك العزلة …

عاجل.. ورزازات و عروض جوية دولية جديد  …و يستمر الترافع لفك العزلة …

بشرى لساكنة إقليم ورزازات وعشاقها، استمرارا لنتائج اللقاء الذي نظمته بلدية ورزازات بحضور وزير السياحة و النقل الجوي السيد محمد ساجد، و بعد مجموعة من اللقاءات المارطونية مع مدبري النقل الجوي بالمغرب وخارجه، ورزازات تفتح احضانها نحو تألق جديد و عرض فريد وينضاف لسجل فتوحاتها التنموية، خاصة في مجال فك العزلة الجوية، رغم كل العراقيل التي يأبى البعض إلا أن يضعها في مسار ورزازات، عاصمة السينما بامتياز في المغرب و افريقيا.
ورزازات تتعزز بخطوط دولية جديدة، فبعد 3 رحلات بين مراكش و ورزازات ، و بعد سنوات من الانتظار بكل ما يعنيه ذلك الانتظار من تفويت لفرص للإقلاع و الإستثمار ، اﻵن خطوط جوية دولية جديدة في اتجاه ورزازات ابتداءا من 30 اكتوبر 2018   شركة رايان إير للنقل الجوي ستقدم رحلتين في الاسبوع بين مدريد و ورزازات، وابتداءا من شهر أبريل رحلتين بين بوردو و ورزازات، وبالاضافة الى رحلتين بين مرسيليا و ورزازت كذلك.
وتجدر الاشارة إلى أن هذه الخطوط الجوية الجديدة بالمجان بمبادرة شخصبة من رئيس المجلس البلدي لورزازات أثناء لقاء جمعه بين وزير السياحة السيد محمد ساجد بفندق بيربير بلاص بورزازات شهر نونبر 2017 أي سنة بعد الاذلك تحقق الوعد والترافع الحقيقي،  عكس الخطوط الجوية المحلية للجهة التي تربط بالخصوص زاكورة ومراكش واخرى بين الراشيدية والدار البيضاء التي تكلف ميزانية مجلس جهة درعة تافيلالت مبالغ ضخمة تتقلها فضلا على أنها خطوط داخلية وليست دولية وجب ان تكون بالمجان وليس بمساهمة المجالس حتى ولو انها من شركات اجنبة.
باقي المعلومات على الموقع الخاص لشركة رايان اير على الرابط اسفله
BONNE NOUVELLE !!
Ouarzazate se rapproche de vous !
Après tant d’années d’attente, les possibilités aériennes s’ouvrent enfin pour rejoindre facilement Ouarzazate.  Pour ceux qui connaissent déjà Marrakech, vous pouvez à présent arriver directement à l’aéroport de Ouarzazate grâce à la compagnie Ryanair !
A partir du 30/10/2018, Ryanair proposera 2 vols par semaine entre Madrid et Ouarzazate. Et à partir d’avril 2019, 2 vols par semaine entre Bordeaux et Ouarzazate, mais également entre Marseille et Ouarzazate !
Les trésors du sud ~est  Marocain sont à portée de main !

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

ورزازات.. مشاركون يؤكدون في لقاء على ضرورة إعادة تأهيل المنظومة الوطنية للمطابقة والتعيير

ورزازات – مروان قراب     نظمت المندوبية الإقليمية للصناعة والتجارة بورزازات وغرفة التجارة والصناعة والخدمات …

تعليق واحد

  1. هي بادرة وخطوة رائعة من المجلس البلدي ولكن نتمنى من هذه المجالس الحاكمة بورزازات النظر إلى النقل البري والبنى التحتية كذالك التي تعاني منها ساكنة ورزازات وكذا السياح الذين تستقطبهم المدينة آملين في ذلك تغييرا إيجابيا للمنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *