السبت , مارس 23 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الرياضة بدرعة تافيلالت / ورزازات.. انطلاق فعاليات النسخة الأولى من تظاهرة “سباق المغرب للحواجز” للتحسيس بأهمية البيئة

ورزازات.. انطلاق فعاليات النسخة الأولى من تظاهرة “سباق المغرب للحواجز” للتحسيس بأهمية البيئة

ومع

افتتحت اليوم الأحد بورزازات فعاليات النسخة الأولى من تظاهرة سباق المغرب للحواجر (موروكو أوبستاكل ريس) ، وهي عبارة عن سباق دولي لتخطي الحواجز ، يروم التحسيس بأهمية حماية البيئة والتشجيع على استعمال الطاقات المتجددة.

ويشارك في هذه التظاهرة، التي تنظمها مجموعة “يور فيرست سبور ” المتعددة الجنسيات ، الرائدة في مجال التسويق الرياضي المتخصص في تنظيم الأحداث الرياضية من مستوى عال ، بشراكة مع الوكالة المغربية للطاقة الشمسية (مازن)، وعمالة إقليم ورزازات ، حوالي 200 عداء وعداءة من مختلف الفئات العمرية (13 دولة).

ويتضمن برنامج هذا الحدث الرياضي، الذي يقام بدعم من المجلس الإقليمي لورزازات ومجلس جهة درعة-تافيلالت ، وشركاء مؤسساتيين آخرين ، تنظيم سباقين على الطريق ، حيث سيجتاز المشاركون ضمن السباق الأول سبع كيلومترات و 13 حاجزا ، فيما سيقطع المتبارون في السباق الثاني 13 كيلومترا و22 حاجزا.

وانطلق السباق الأول ، الذي يتضمن طوافا قدره 13 كيلومترا و 22 حاجزا ، بمشاركة نحو 55 عداء وعداءة من مختلف الفئات العمرية يمثلون دول المغرب وفرنسا وإسبانيا.

وسيجرى السباق الثاني الذي سيقطع خلاله المتبارون سبعة كيلمومترات و13 حاجزا في وقت لاحق اليوم بمشاركة حوالي 150 عداء وعداءة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

رسميا.. طنجة يخطف دوليا مغربيا من الرجاء

نجح فريق اتحاد طنجة لكرة القدم في خطف محمد فوزير، لاعب فريق النصر السعودي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *