السبت , مارس 23 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / رياصة دولية / لائحة موسعة لـ “الأسود” استعداد لجزر القمر

لائحة موسعة لـ “الأسود” استعداد لجزر القمر

يراهن هيرفي رونار الناخب الوطني، على مبارتي جزر القمر ضمن تضفيات “الكان” 2019، على انتزاع صدارة المجموعة الثانية من الكامرون، خصوصا في ظل الصراع القوي لمنتخب المالاوي.

 ومن المنتظر، أن تشهد قائمة المنتخب الوطني، المزمع كشفها في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، لائحة موسعة تضم العديد من العناصر الدولية التي بصمت على انطلاقة جيدة رفقة أنديتها. إذ سبق لرونار، خلال تجمع الرباط الأخير، أن أقر بمتابعته عن كتب لوليد أزارو مهاجم وهداف نادي الأهلي المصري، كما يرجح توجيه الدعوة لسفيان بوفال مهاجم نادي ليغانس الإسباني، بسبب الأداء القوي الذي يبصم عليه في الدوري الإسباني.

فيما قطعت التقارير الإعلامية الفرنسية الشك بالقين، حين أكدت اختيار ماتيو الكندوزي اللعب للمنتخب الفرنسي بدلا من حمل قميص المنتخب الوطني، ما يؤكد سقوطه من اهتمامات الناخب الوطني.

هذا، ومن المنتظر، أن يوجه الناخب الوطني الدعوة لمجموعة من اللاعبين الجدد، ابرزهم مالكوم سيلاس إدغوما، الذي شارك في معسكر المنتخب المحلي خلال شهر شتنبر الجاري، إلى جانب لويس ابيندا لاعب ستندار دولييج البلجيكي.

ومعلوم، أن المنتخب الوطني سيدخل تجمعه الإعدادي المقبل، في الفترة ما بين 8 و16 أكتوبر المقبل، تحضيرا لمباراتين رسميتين عن إقصائيات كأس إفريقيا 2019، أمام منتخب جزر القمر.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

“تيلغراف الهولندية” تتوج زياش أفضل لاعب في الدوري الهولندي

توج الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق أمستردام الهولندي، كأفضل لاعب في الدوري، سحب تصنيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *