قبل ما تقراو   #نبقاو فالدار

ورزازات – أعلنت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، أنها ستقوم بدعم (500) أسرة معوزة بتنسيق مع السلطات المحلية بورزازات.

وذكر بلاغ المؤسسة، أنها تواصل مجهوداتها الرامية إلى المساهمة في تخفيف العبء المعيشي على الاسرة المعوزة في هذه الظرفية الاستثنائية بتنسيق مع السلطات المحلية بورزازات، وذلك في إطار التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، من أجل مواجهة جائحجة كورونا، وفي ظل الحجر الصحي المعلن من طرف السلطات المغربية .

وأشادت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة التي أقدمت على هذه الخطوة التضامنية في بلاغها، التزام ساكنة ورزازات بتفاصيل حالة الطورئ الصحية، التي ستجنب مدينة ورزازات ومعها باقى مدن المملكة الشريفة من العواقب السلبية لهذه الجائحة.

كما عبرت المؤسسة في بلاغها، عن دعوات جميع أعضائها، بأن يحفظ الله مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينه بولي العهد الامير مولاي الحسن، وكدا الميرة الجليلة لالة خديجة، وصاحب السمو الأمير الجليل مولاي رشيدة وسائر أفراد الأسرة المكية، وشعبه الوفي إنه سميع مجيب .

يذكر أن مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة ساهمت بمبلغ 0,1 مليون درهم، لفائدة الصندوق الخــاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، الذي تم إحداثه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، لمواجهة آثار هذا الوباء.

للإشارة، أن هذا الصندوق سيخصص، من جهة، للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، سواء فيما يتعلق بتوفير البنيات التحتية الملائمة أو المعدات والوسائل التي يتعين اقتناؤها بكل استعجال.