قبل ما تقراو   #بقاو فالدار

جماعة سيروا – ساهم أعضاء المجلس الجماعي لسيروا بإقليم ورزازات، بتعويضات شهر مارس 2020، لفائدة الصندوق الخــاص الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

وأعلن المجلس الجماعي لسيروا في بلاغ له، عن هذه مساهمة أعضائه فــــي إطار التعبئة الوطنية للتصدي  لوباء كورونا  المستجد والحد من تداعياته وانتشاره، ومساهمة منـــه فـــــي المجــــهود الـــوطني القـــائم والـــذي انخـــرط فيه الوطن الحبيب بكـــافة مـــؤسساته العامة والخاصة،

ودعا المجلس عمــــوم المواطنين والمــواطنات، إلى تثمينه المبــــادرات الملكية والـــتي تضــــع سلامة الــوطــن والمواطنين فــوق كـــل اعتبار .

وأكد علـــى دعمه وانخـــراط فــــي المجهودات التــــي تقــوم بــها السلطات العموميــــة والاقليميـــة للتصدي لهــذا الوبــاء الخطيــــر .

  وأعلن عـــن استعداد جميع أعضائه وكذا الموظفين والعمال التابعين له للانخراط بفعالية وتقديم كل أشكال الدعم المطلوب بتنسيق مع السلطات العمومية المحلية و الإقليمية .

كما عبروا عن دعواتهم ليحفظ الله بلدنا، ملكا وشعبا، بما حفظ به الذكر الحكيم من هذه الجائحة وسائر بلدان المعمور.يذكر أن هذا الصندوق سيخصص، من جهة، للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، سواء فيما يتعلق بتوفير البنيات التحتية الملائمة أو المعدات والوسائل التي يتعين اقتناؤها بكل استعجال.

يذكر أن هذا الصندوق سيخصص، من جهة، للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، سواء فيما يتعلق بتوفير البنيات التحتية الملائمة أو المعدات والوسائل التي يتعين اقتناؤها بكل استعجال.