الثلاثاء , يناير 31 2023

ورزازات.. نهاية السنة في صلب التعبئة الأمنية لضمان أمن الأفراد والممتلكات

ورزازات / مرزان قراب بذلت مصالح الأمن الجهوي بورزازت، مساء اليوم السبت، مجهودات كبيرة لمواكبة وضمان أمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، وذلك في إطار مهامها الرامية إلى حفظ الأمن والنظام العام بالمدينة.

وقال عميد الشرطة عن خلية التواصل بالأمن الجهوي بورزازات سيدي محمد عفيفي، إن جميع التشكيلات الامنية بورزازات سهرت على وضع ترتيبات أمنية مشددة من أجل تحقيق تغطية أمنية شاملة لمجموع قطاعات المدينة.

وأوضح السيد عفيفي في تصريح لموقع قصبة نيوز، خلال استعراض للإجراءات الأمنية نظم بمقر الأمن الجهوي بالمدينة، أن هذه الإجراءات تعتمد على سدود طرقية وسدود ثابتة ومتحركة، واحتياطات أخرى عبارة عن نشر وحدات أمنية بمختلف الأماكن التي قد تعرف ازدحاما أو تنظم فيها احتفالات بالمناسبة.

وأضاف، أنه تمت أيضا تعبئة دوريات بمختلف الأزقة والشوارع ناهيك عن فرقة الدراجيين التي تجوب مختلف الاماكن، مبرزا أن الهدف من هذه الإجراءات والترتيبات الأمنية هو محاربة جميع الشوائب الأمنية وتعزيز الشعور بالأمن والوجود الأمني الفعلي والفعال لدى المواطنين.

وعبئت مصالح الأمن الجهوي بورزازت، مختلف التشكيلات الامنية من دوائر الشرطة، والشرطة القضائية، الفرقة السياحية، وفرقة الكلاب المدربة، لتغطية احتفالات حلول السنة الميلادية 2023، بكل أرجاء المدينة في جو من الاحتفال بعيدا من الشوائب الأمنية وضمان حفظ الأمن والنظام العام كإجراءات أمنية تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني في جميع المدن.

شاهد أيضاً

وزير التجهيز والماء يعطي انطلاقة اشغال التطعيم الاصطناعي للفرشة الرباعية لتاغبالت بجماعة آيت بوداود

إقليم زاكورة – أعطى، وزير التجهيز والماء، السيد نزار بركة، أمس السبت بزاكورة، بمعية السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *