الأحد , مايو 22 2022

المنافسات الافريقية ..السماح للجماهير المغربية بحضور مباريات الوداد والرجاء ونهضة بركان ( الجامعة)

ويتعلق الأمر بكل من الوداد والرجاء البيضاويين في دوري أبطال أفريقيا ،ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم .

و قالت الجامعة في بلاغ لها إنه “بعد الاتصالات المكثفة للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم السماح بحضور جماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بمباريات الرجاء والوداد في عصبة الأبطال الإفريقية ونهضة بركان في كأس الإتحاد الإفريقي”.,

وهكذا ،ستكون الانطلاقة من مباراة الرجاء الرياضي وضيفه حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجرى غدا الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

و تستكمل مباريات ممثلي كرة القدم الوطنية قاريا، بمواجهة الوداد الرياضي والزمالك المصري، بعد غد السبت في حدود الساعة الثامنة مساء ،ونهضة بركان أمام فريق سيمبا التنزاني في كأس الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل في نفس التوقيت بالملعب البلدي ببركان .

يشار إلى أن الحكومة المغربية قررت ، اليوم الخميس ،فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير، مع دعوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

ومع

شاهد أيضاً

عودة الجماهير للمدرجات في الملاعب الوطنية تدريجيا

كما كان متوقعا، مهدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماع أعضاء مكتبها المديري يومه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *