الثلاثاء , أكتوبر 19 2021

ضجة كبيرة في إسبانيا بعد طلب مرشح لرئاسة برشلونة المساعدة في المغرب

نجح الرئيس الأسبق للنادي الكتالوني، خوان لابورتا، في لفت الانتباه عبر حملة معقولة تقبّلها المشجعون، الذين ينتظرون عودة تألّق ناديهم وعودته إلى منصات التتويج، بعدما بلغت حملته العالمية، بعد أن وجّه رسالة إلى جماهير النادي في المغرب.

وظهر لابورتا على شاشة عملاقة في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء المغربية، بعدما هنّأ المغاربة بالسنة الجديدة، ثم ظهرت صورته مرفقة بعبارة « عام سعيد، شكراً لكم شركاءنا في المغرب، ساندوا لابورتا »، وهي الخطوة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الخطوة هي الثانية بعد أن نشر المكلَّفون حملة لابورتا لافتة في قلب مدريد، بجانب ملعب سانتياغو بيرنابيو، إذ اعتبرها مشجعو « الملكي » استفزازاً لمشاعرهم، لكون الأغلبية في العاصمة الإسبانية منقسمة بين الريال والأتلتيكو.

وكشفت صحيفة « سبورت » الإسبانية، عن أن العمل لم يكن من إنجاز الرئيس أو أحد منظمي حملته، بل جاءت المبادرة من مشجّع مغربي للفريق ومعجب بلابورتا والعمل الذي قدّمه مع النادي، كما كان عليه الحال مع مشجع من بولونيا، سجّل اسمه على الحافلة التي يعمل بها.

ويمتلك خوان لابورتا شعبية كبيرة تنامت بعد تتويجه بأربعة دوريات، ودوري أبطال أوروبا مرتين، إضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، فضلاً عن كأس الملك، ما جعله المرشح الأول للعودة، عكس منافسيه الذين ذهب بعضهم لجمع التوقيعات مقابل البيتزا.

شاهد أيضاً

ترميكت تحتضن السباق النسوي الأول تحت شعار “الرياضة النسوية.. تمكين و ريادة”

تنظم يوم السبت 3 أبريل 2021 على الساعة التاسعة صباحا المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *