الإثنين , يناير 25 2021

حكيمي يحدث ثورة بإيطاليا ويعطي اشارات لمدربه كانتي

شكل تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي في الدوري الإيطالي، ثورة حقيقية على مستوى الأرقام داخل النادي وخارجه، خاصة أمام مزجه بين الدورين الدفاعي والهجومي، ونجاحه في قيادة الفريق إلى تحقيق النتائج الإيجابية.

وأكد حكيمي مكانته كأفضل مدافع، بتسجيله 6 أهداف هذا الموسم، محطما رقمه القياسي الشخصي للأهداف في موسم واحد، كأفضل موسم له على مستوى الأهداف، التي سجلها من قبل مع بروسيا دورتموند العام الماضي، حيث أنهى الموسم بخمسة أهداف، إلا أن بلوغه لستة أهداف في الدوري الإيطالي، جعلته أفضل مدافع في الموسم بين أفضل خمس بطولات في أوروبا.

وتجاوز الدولي حكيمي، أسطورة الإنتر البرازيلي مايكون، الذي سجل ستة أهداف في موسم 2009-2010، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى « السيري أ ».

وشكل قرار تغيير حكيمي في مباراة روما، موجة من الغضب العارم من قبل جماهير النادي وأنصاره على المدرب الإيطالي كونتي، إذ حملته مسؤولية التعادل أمام فريق العاصمة، في الوقت الذي كان فيه الإنتر قريب من اقتناص فوز هام من خارج القواعد، سيمكن الفريق من التصدر بشكل منفرد ضمن قائمة ترتيب « الكالشيو ».

وأجمع أنصار الإنتر، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عن إعجابها بالتطور الكبير، الذي شهده أداء الدولي حكيمي، بل وازدادت قيمته التسويقية، بشكل مضاعف، وبات متصدرا قائمة « أغلى لاعبي كرة القدم في العالم » حاليا، وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضية، حيث قدرت قيمتها السوقية بـ113.7 مليون يورو، ويحتل المرتبة 16 في التصنيف العالمي، وبات الأغلى في الدوري الإيطالي.

شاهد أيضاً

شان 2021: المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الطوغولي (1-0 )

فاز المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين على نظيره الطوغولي ( 1 – 0 ) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *