الأربعاء , يوليو 28 2021
أخبار عاجلة

انتهاء عملية الانخراط بالوداد الرياضي.. والفريق توصل بـ 450 طلبا

كشف المهدي الزوات، عضو لجنة الانخراط بنادي الوداد الرياضي، أمس الأحد، عن القرارات التي تمت المصادقة عليها خلال الاجتماع الأخير الخاص بمشروع الانخراط في النادي “الأحمر”.

وأعلن الزوات من خلال تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن انتهاء عملية الانخراط كما كان متفقا عليه في الخامس من يناير الحالي، دون أن يتم تمديده إلى تاريخ آخر.

وأكد المتحدث نفسه أنه تم تحديد الـ15 من الشهر الحالي، كآخر أجل لتلقي الوثائق المتبقية بخصوص الملفات المنقوصة والتي كانت موضوع قبول مشروط باستكمال هذه الوثائق.

وأشار الزوات إلى أنه بخصوص طلبات الترشيح التي تم إرسالها عبر البريد والتي ما زالت تتوافد على اللجنة حتى بعد انتهاء عملية الانخراط، وجب على أصحاب الطلبات إرسال صورة من وصل الإيداع بالبريد الإلكتروني، قصد التأكد من إرسالها قبل تاريخ انتهاء عملية إيداع الطلبات المحدد في الخامس من يناير الجاري.

وأضاف: “تفاصيل الأرقام والإحصائيات سيتم نشرها فور استكمال عملية الأداء التي سنُعلن عن تاريخ انطلاقها خلال الأيام المقبلة، وفي ما يخص عملية التواصل مع أصحاب الطلبات المقبولة فسوف تتواصل خلال هذا الأسبوع”، كما اعتذر الزوات لبعض الأشخاص الذين لم يتوصلوا برسالة القبول نتيجة خطأ تقني.

يشار إلى أن عدد طلبات الانخراط الإجمالية التي تمت المصادقة عليها، بعد انتهاء الأجل المجدد، وصل إلى 450 طلبا، وهو العدد الذي يبقى مرشحا للارتفاع في انتظار البت في الطلبات التي تتوصل بها اللجنة عبر البريد.

شاهد أيضاً

عموتة: الفوز على منتخب الطوغو يكتسي أهمية كبيرة في مشوار الدفاع عن اللقب

اعتبر مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين السيد حسين عموتة ، أن نتيجة الفوز التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *