الأربعاء , يوليو 28 2021
أخبار عاجلة

كلمة شباب تسليت بمناسبة القافلة التربوية المنظمة بمدرسة تسليت

تحية وشكر باسم جميع شباب وشابات تسليت ، وباسم جميع الساكنة نتقدم بالشكر الجزيل لمدير مؤسستنا ولجميع الاساتذة ولرئيس جمعية اباء وامهات التلاميذ على ما قدموه من مجهودات وعلى ما بذلوه من اجل ادخال البهجه والسرور على قلوب تلاميذتنا و من اجل اغناء معارفهم و غاية في تحقيق اهداف تربوية راقية ونبيلة .

لطالما كان الاستاذ نبراسا يضيء طريق طالب العلم ،والحق كل الحق ، أنه من خلال ما شاهدناه وما عشناه معكم من خلال انشطة اليوم وكذا من خلال تفاعل التلاميذ واندماجهم معكم ، لا يمكن نكران ان ذلك لم يكن سوى نتيجة عملكم الجاد ودليلا على اهتمام المعلم بما ينمي عقل التلميذ وسهره على ترسيخ مبادئ ومقومات ذلك .

فهنيئا لكم بتلاميذتكم وهنيئا لهم باساتدتهم ومربيهم، فقد استطعتم زراعه بذور المعرفة بشتى ألوانها في اذهانهم الصغيرة،فهنيئا لنا ،كذلك كعالم قروي، بجيل واع ومثقف كبر قبل اوانه .

ودون ان ننسى فالشكر ايضا موصول لجميع الاطر التربوية، من الاساتذه والمديرين الذين قدموا من ربوع ويسلسات وحلو ضيوفا على المدرسة مصحوبين بباقات ملؤها البراءة ” براعم صغار” اضفو على الورد العبق ولونو باحة المدرسه وزادوها بحضورهم بهاءا ورونقا. وكمجتمع واع بما يتطلبه العصر ، لا يمكن ابدا ان نغفل دور الإعلام في نقل الحدث، خاصة بعد ما شهده العالم من أحداث قاسية خلال السنة الماضية.

وفي هذا الصدد نتقدم بالشكر الجزيل لفريق عمل “قصبة نيوز” على حضورهم المميز وعلى تعاونهم لانجاح هذا النشاط ومن اجل توثيق تفاصيله بالصوت والصورة ،في سبيل إيصال صيته الى العالم، ليسمع صدى صوته على نطاق اوسع متجاوا بذلك اسوار مدرستنا .

ختاما وباسم الطفوله نشكر الوحده التربويه “وسلسات” وجمعيه التعاون المدرسي فرع ورزازات وكذا جمعيه دعم الانشطه المدرسيه على تعاونهم وتضامنهم واتحادهم من اجل تنظيم هذا النشاط لما له من قيمه واهميه بالغة في ادماج الطفل وتنميه مهاراته وتقويه شخصيته وتشجيعه على ممارسه حقوقه سعيا لترسيخ مبادئها كامله في نفسه ، خاصه الحق في حرية التعبير والرأي والحق في التعلم والحق في الصحة كأهم حقوقه كطفل وكانسان ايضا.

نحييكم جميعا وشكرا لكم ، مجددا ودائما ،فردا فردا . اسعد الله اوقاتكم تحية عطرة وخاصة من الفريق الاعلامي – المثمثل في الشخصين- الزوهير مينة ايت اكن عبد الواحد .

شاهد أيضاً

مسابقات تربوية وثقافية بين المجموعات المدرسية لجماعة سكورة

نظمت الوحدة التربوية التعاونية سكورة تحت اشراف المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بورزازات و بتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *