الثلاثاء , أكتوبر 19 2021

انتخاب مصطفى فوزي كاتبا جهويا للمنتدى الدولي المغربي الإفريقي بدرعة تافيلالت

ورزازات – انتخب مصطفى فوزي كاتبا جهويا للمنتدى الدولي المغربي الإفريقي بدرعة تافيلالت، صباح يوم السبت 5 دجنبر 2020 على الساعة 11 صباحا خلال الجمع العام التأسيسي المنعقد بالمركب الاجتماعي لتمتكالت بمدينة ورزازات.

وانتخب كل من مونيا احدى، وعبد الرحيم ابو شيل، ورضوان الغزواني، نوابا للكاتب الجهوي، كما انتخب عبد الكبير موكسي أمينا للمندى و فاطمة الزهراء مرتجي نائبة له، و انتخبت ريهام الحيان مقررة و ناعيم عبد الرحمان نائب لها، وكل من محمد اخويا، وإبراهيم ناسك، ومحمد علمي مستشارون.

وخلال هذا الجمع العام التأسيسي تم تقديم نبذة عن القانون الأساسي والنظام الداخلي، واليات العمل بالمنتدى مع توضيح خريطة الطريق بالنسبة للبرنامج المستقبلي للمنتدى والمواضيع الهادفة التي لها علاقة وطيدة بجهة درعة تافيلالت كورش التنمية .

كما، تفضل السيد الكاتب الجهوي للمنتدى الدولي المغربي الافريقي المنتخب بموصول الشكر، إلى السيد والى الجهة والسادة العمال للأقاليم المكونة لجهة درعة تافيلالت، وإلى الهيئة العليا بالرباط وعلى رأسها  السيد رئيس المنتدى ابراهيم ايت المقدم، الذي ما فتئ يواكب ويشجع  المبادرات الايجابية  لجهة درعة تافيلالت التي يصبوا من خلالها جميع أعضاء المنتدى إلى تشجيع السياسة العامة للمملكة ومد الجسور مع الإخوة الأفارقة والمساهمة في إشعاع الحضارة والثقافة المغربية في ربوع القارة الإفريقية وعبر دول العالم.

وهذا وقد اختتم الجمع برفع برقية ولاء وإخلاص لمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله أملين من الله أن يحفظ بلدنا وملكنا المبجل وجميع أفراد العائلة الملكية المصونة بسبع المثاني وجميع أفراد الشعب المغربي من الوباء والبلاء وان يحقق النصر لبلادنا في جميع مبادراته ومساعيه الإيجابية تحت القيادة الحكيمة لملكنا الهمام.

شاهد أيضاً

صورة من الارشيف

الحبيب ابو الحسن رئيسا للمجلس الاقليمي للراشيدية

الراشيدية – جرى اليوم انتخاب السيد الحبيب ابو الحسن عن حزب الاصالة والمعاصرة رئيسا للمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *