الأربعاء , يوليو 28 2021
أخبار عاجلة

هل تطيح الحكمة بشرى كربوب بالحكم جيد في قيادة مباريات الدربي البيضاوي بعد الاداء الملفت لها

كربوب تنجح في قيادة أول مباراة لها في القسم الأول

قادت الحكمة بشرى كربوب أول مباراة لها في البطولة الوطنية الاحترافية، والتي جمعت نهاية الاسبوع كل من فريقي المغرب التطواني وأولمبيك خريبكة لكرة القدم، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من الموسم الرياضي الحالي، على أرضية ملعب سانية الرمل.

ودخلت كربوب التاريخ بصفتها أول حكمة وسط تقود مباراة في البطولة ”برو”، ونجحت في مهمتها الأولى بقيادتها للمبار بالعلامة الكاملة، في انتظار تزكية الأداء الذي ظهرت به، في مباريات الموسم الرياضي الجديد.

وكانت الحكمة الدولية قد أسندت لها الاثنين الماضي، مهمة تحكيم مباراة الاتحاد الزموري للخميسات، وضيفه الوداد الفاسي لكرة القدم، لحساب الجولة الـ28 من بطولة القسم الوطني الثاني.

ويأمل الجمهور الرياضي خصوصا البيضاوي في اسنادها قيادة مباريات الدربي بين الوداد والرجاء خصوصا بعد الجدل الكبير الذي يخلفه تعين الحكم جيد في الاونة الاخيرة كأن مديرية التحكيم بالجامعة الملكية لكرة القدم لا تتوفر عن حكام أو حكمات احسن من جيد والحكمة بشرى كربوب أكبر مثال للنجاح وتطور الاداء اللافت لها.

جدير بالذكر أن كربوب سبق لها ومثلت المغرب في المحافل الدولية، ونجحت في مهمتها في كل مشاركاتها الخارجية، وكذلك في جميع الامتحانات التي خضعت لها، إلى جانب الدورات التكوينية للحكام التي يقوم بها الاتحاد الإفريقي للعبة.

شاهد أيضاً

ترميكت تحتضن السباق النسوي الأول تحت شعار “الرياضة النسوية.. تمكين و ريادة”

تنظم يوم السبت 3 أبريل 2021 على الساعة التاسعة صباحا المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *