السبت , يوليو 24 2021
أخبار عاجلة

ورزازات.. حفل تكريم وتوديع الخازن الاقليمي

ورزازات / مروان قراب


نظم موظفو الخزينة العامة للمملكة بإقليم ورزازات أمس الاربعاء  برحاب الخزينة العامة للاقليم، حفلا تكريميا للخازن الإقليمي السيد الحسين أقرطاس .

وعبر الحسين أقرطاس الخزن الاقليمي لورزازات المنتقل الى مدينة تطوان، عن شكره وامتنانه لأطر وموظفو القطاع بٌليم ورزازات، مشيدا بجهودهم وادائهم وكفاءاتهم في تسير وتدبير الخيزنة العامة لإقليم ورزازات خصوصا في عمليات تسهيل مأمورة المرتفقين والمهام الادرية والمالية لإدارات والمؤسسات العمومية بأقليم ورزازات، زاكورة، وتينغير.

وفي هذا الإطار٬ اشاد موظفو وموظفات الخزينة الاقليمية لورزازات بالدور الذي لعبه السيد أقرطاس طيلة فترة ادارته للخزينة العامة بورزازات.

وأشارو في تدخلاتهم، أن السيد خازن الاقليمي كان رمزا للوفاء والإخلاص في العمل ويشهد له بكفاءته وجديته في أداء مهامه٬ وكان خير دعم وسند وخير مستشار.

كما أبرزوا الكفاءات التواصلية المتميزة والمثمرة للسيد الحسين والذي كان يتميز بحسن الإنصات والاستيعاب والانفتاح على المواطنين وانخراطه الدائم والمتواصل في الجهود الرامية إلى تنمية الإقليم، متمنينا له النجاح والتوفيق في مساره المهني مستقبلا.

هذا وتخللت هدا الحفل مجموعة من الفقرات التنشيطية والموسيقية من طرف جمعية شباب للشباب، وخلال هدا الحفل قدمت للمحتفى به هدايا رمزية وفي الاخير نظم حفل شاي على شرف الحاضري.

وانتقل السيد الحسين أقرطاس إلى مدينة تطوان، لشغل نفس المنصب بها في إطار الحركة الانتقالية التي شملت عددا من رؤساء المصالح بالمملكة.

شاهد أيضاً

المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بورزازات يقرر التصعيد والاعتصام أمام المديرية الفرعية

ورزازات – أصدر المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بورزازات في بلاغ له صدر منذ قليل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *