ورزازات.. تنصيب رجال سلطة جدد

 ورزازات

أشرف عامل إقليم ورزازات عبد الرزاق المنصوري، أمس الخميس، على حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، الذين تم تعيينهم مؤخرا في إطار الحركة الانتقالية لوزارة الداخلية .

ويتعلق الأمر بعمر بلمام الكاتب العام لإقليم ورزازات، وجواج ولهاني باشا تازناخت، وأحمد اوجوج رئيس دائرة ورزازات، وأحمد بن عبو رئيس دائرة أمرزكان، فيما تم ترقية مولاي رشيد التاقي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة ورزازات إلى رئيس دائرة.

كما، تم تنصيب ياسر البوعزاوي قائد رئيس الملحقة الإدارية الثالثة، ومحمد عادل البكاري قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية، وإيمان الوليدي قائد ملحقة بقسم الشؤون الداخلية بالعمالة، وتعيين يسرى حنون قائد رئيسة الملحقة الإدارية الأولى بعد أن تولت نفس المنصب بالملحقة الإدارية الثانية.

وتم تنصيب محمد القاضي قائد قيادة امرزكان، وعمر فريح قائد قيادة إغرم نوكدال، وعبد السلام النغموش قائد قيادة تلواث، والمهدي ايت بن العربي قائد قيادة أنزال، عن دائر أمرزكان، بالإضافة إلى محمد لعبيدي قائد قيادة سكورة، وكرم لمسياح قائد قيادة غسات، وعزت رشاد قائد قيادة مغران، عن دائرة ورزازات.

وبالمناسبة ، أبرز السيد المنصوري أن هذه التعيينات تندرج في إطار الدينامية المعتمدة لضخ دماء جديدة بالإدارة الترابية ، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية .

وأضاف أن هذه التعيينات تأتي أيضا في إطار التعليمات السامية الداعية إلى تحقيق نجاعة أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية لهيئة رجال السلطة، وتكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية للرفع من نجاعة وفعالية الإدارة الترابية، وتحسين جودة الخدمات العمومية المقدمة للمرتفقين ومواكبة حاجياتهم تجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة الذي أبدعه وأرسى فلسفته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ودعا عامل الإقليم جميع المكونات والفعاليات للعمل على مواصلة الجهود، والانخراط التام في إنجاح جميع المشاريع التنموية، واعتماد سياسة التواصل الدائم والمستمر مع المواطنين، والحرص على التتبع اليومي والفعلي للمشاريع بالإضافة إلى ما تقتضيه المصلحة العامة من التحلي بروح المسؤولية ونكران الذات، وكذا التعرف بشكل مباشر على المشاكل المطروحة وإيجاد الحلول المناسبة لها عبر الاتصال المباشر بالمواطنين والإنصات إليهم .

شاهد أيضاً

تعبئة متواصلة لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية بأسواق زاكورة

كثفت اللجنة المشتركة لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية التابعة لعمالة زاكورة عملياتها بالأسواق ومختلف نقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *