ورزازات.. انعقاد الجمعية العامة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت

صادق، الجمع العام العادي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت، المنعقد اليوم الأربعاء بالعاصمة السينمائية والسياحية للجهة مدينة ورزازات، على مشروع برنامج عمل الغرفة، ومشروع ميزانيتها برسم سنة 2023.

وبعد نقاش مستفيض وبناء، صادق أعضاء الغرفة، خلال الجمع العام العادي للدورة الأولى برسم سنة 2023، على مجموعة من المحاور وكل النقط المسجلة في جدول الأعمال بأغلبية الأصوات، والتي تهم تقديم محضر الدورة العادية للجمعية العامة للغرفة لشهر أكتوبر 2022، وتقديم التقرير الأدبي للغرفة برسم سنة 2022، وتقديم الحساب الإداري للغرفة برسم سنة 2022.

كما تم تقديم مشروع برنامج عمل الغرفة لسنة 2023، ومشروع ميزانية الغرفة لسنة 2023، والمصادقة عليهما، بالإضافة إلى المناقشة و المصادقة على اتفاقية شراكة إطار بين غرفة التجارة والصناعة و الخدمات لدرعة تافيلالت و غرفة الصناعة التقليدية لجهة درعة تافيلالت، إلى جانب المناقشة و المصادقة على اتفاقية شراكة إطار بين غرفة التجارة والصناعة و الخدمات لدرعة تافيلالت و غرفة الفلاحة لجهة درعة تافيلالت، والموافقة والمصادقة على حل المركز القنصلي لتدبير المحاسبة المعتمد و تصفيته.

وأبرز رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت، السيد محمد الأنصاري في كلمته بالمناسبة، السياق الوطني والجهوي لانعقاد هذا الجمع العام، منوها  بالدعم المستمر من طرف والي الجهة وكدا عمال أقاليم الجهة، وكافة المصالح الخارجية لمؤسسة الغرفة.

وأشار الأنصاري، إلى أن السنة الثانية من الولاية الانتخابية للغرفة شهدت استكمال انتخاب المكتب المسير وكذا الهياكل المسيرة، كما استعرض أهم الأنشطة التي قام بها المكتب الإداري المسير للغرفة منذ دورة أكتوبر 2022 والتي توجت بعقد المكتب لاجتماع بتاريخ 24 فبراير 2023 بورزازات والذي تم فيه تناول مجموعة من النقط تمهيدا لانعقاد الجمعية العامة للغرفة في دورتها العادية لشهر أبريل برسم سنة 2023.

وتم بالمناسبة تكريم عضوة الغرفة  السيدة إيمان صابر وموظفات الغرفة و ممثلات المصالح الخارجية الحاضرات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة عرفانا بالمجهودات المبذولة من قبلهن.

وخلال هذا الاجتماع الذي حضره السيد رئيس غرفة الفلاحة لجهة درعة تافيلالت، والمديرة الجهوية لغرفة الصناعة التقليدية لدرعة تافيلالت، والسادة أعضاء الجمعية العامة للغرفة والسادة ممثلي عمالتي إقليمي ورزازات وتنغير، والمدير الجهوي لوزارة التجارة والصناعة، والمندوب الإقليمي لوزارة التجارة والصناعة بورزازات، والأطر الإدارية للغرفة، تم رفع برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

شاهد أيضاً

الكازوال والبنزين: ارتفاع المبيعات بحوالي 3,75 في المئة خلال سنة 2023 (مجلس المنافسة)

الرباط – أفاد مجلس المنافسة بأن المبيعات السنوية من الكازوال والبنزين وصلت إلى ما يقارب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *