المجلس الاقليمي لورزازات يصادق على عدد من اتفاقيات شراك

ورزازات | صادق المجلس الاقليمي لورزازات، خلال دورته العادية لشهر يناير الجاري، المنعقدة امس بمقر عمالة ورزازات، على عدة اتفاقيات شراكة وتعاون تهم مختلف المجالات.

ووافق أعضاء المجلس خلال هذه الدورة، التي جرت بحضور عامل إقليم ورزازات، عبد الله جاحظ، ورئيس المجلس الاقليمي السعيد افروخ، على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس الإقليمي لورزازات، وجماعة امي نولاون، تتعلق بفك العزلة.

كما تميزت هذه الدورة، بالمصادقة على مشاريع اتفاقيات تتعلق بدعم جمعيات، واندية كرة القدم بالاقليم والتي تمارس في إطار عصبة جهة درعة-تافيلالت.

ووافق المجلس أيضا على اتفاقية شراكة مع جماعة اغرم نوكدال، وجمعية النهضة للرياضة والثقافة باكويم تتعلق بتنظيم معرض اكويم للمنتوجات المجالية.

من جهة أخرى، صادق أعضاء المجلس على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي، وجماعة إزناكن، وجمعية موسم ازناكن للثقافة والتنمية والتراث تهم تنظيم موسم إزناكن للثقافة والتنمية بإزناكن.

كما جرت خلال هذه الدورة المصادقة على اتفاقيات شراكة بين المجلس، وجماعة تلواث، وجمعية تلواث للتنمية البشرية وحماية القصبة، تتعلق بتنظيم مهرجان تلواث.

وتدارس المجلس وصادق على تسليم 23 سيارة لنقل المدرسي لفائدة الجماعات الترابية بالاقليم، وذلك لتعزيز اسطول النقل المدرسي بالاقليم، كما تمت المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي، وجمعية الأعمال الاجتماعية لعمال وموظفي عمالة ورزازات، تهم بناء مقر الجمعية.

وتميزت هذه الدورة أيضا بالموافقة بالاجماع على إعادة انظمام المجلس الإقليمي لورزازات إلى مجموعة الجماعات الترابية التنمية، كما تم اخبار أعضاء المجلس بإن سجل الممتلكات المتعلق بتحيين سجل محتويات الأملاك العقارية للمجلس الإقليمي لورزازات، لم يطرأ عليه اي تغيير.

شاهد أيضاً

تعبئة متواصلة لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية بأسواق زاكورة

كثفت اللجنة المشتركة لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية التابعة لعمالة زاكورة عملياتها بالأسواق ومختلف نقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *