الإتحاد العام لمقاولات المغرب بدرعة تافيلالت يعقد جمعه العام العادي

قلعة مكونة – عقد الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت مؤخرا  جمعه العادي السنوي بقلعة مكونة على هامش الندوة المنظمة حول موضوع “الاستثمار في الصناعات الزراعية : ٱفاق و انتظارات”.

وخصص هذا الجمع العادي السنوي لتقديم حصيلة المنجزات وتقارير الأنشطة مع تقديم الوضعية الماليةللاتحاد بالجهة.

فبعد مناقشة التقريرين الادبي والمالي من قبل الحاضرين، تمت المصادقة على التقريرين بالاجماع، كما صادق الحاضرون على التوصيات المقترحة من طرف الرئاسة بالاضافة الى مراجعة جميع النقط المدرجة في جدول الاعمال , الذي اختتم في ظروف متميزة.

وبالموازاة تم تنظيم ندوة  حول “الاستثمار في الصناعات الزراعية : ٱفاق و انتظارات” وذلك في اطار فعاليات الملتقى الدولي للورد العطري بقلعة أمكونة.

تجدر الإشارة بأن الإتحاد المغربي لمقاولة المغرب تأسس سنة 1947، ويعمل على التأسيس لمناخ أعمال مناسب للاستثمار، ويدافع عن مصالح المنخرطين به، والذي تشكل المقاولات الصغرى والمتوسطة حوالي 95% منهم.

كما يساعد الاتحاد على تطوير المقاولات على المستوى الدولي بتوسيع شبكته، وبالتالي الزيادة في عدد الأعضاء و هو التوجه الأساسي للمكتب الجهوي لدرعة تافيلالت .

حيث أن معظم المقاولات المنضوية تحت لواء الإتحاد العام لمقاولات المغرب تحضى بحظوظ أكبر ليكون صوتها مسموعا، إذ يطمح الاتحاد من خلال مجموعة الخدمات التي يوفرها إلى تلبية جميع انتظارات المقاولات المنخرطة فيه”.

شاهد أيضاً

تعبئة متواصلة لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية بأسواق زاكورة

كثفت اللجنة المشتركة لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية التابعة لعمالة زاكورة عملياتها بالأسواق ومختلف نقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *