اكادير .. أكاديمية قضاوي بورزازات تتوج بدوري الصداقة للفئات الصغرى

اكادير ـ  فازت يوم أمس أكاديمية قضاوي من ورزازات، بدوري الصداقة المنظم من طرف مدرسة نادي أجاكس أنزا بأكادير في فئتي u13 وu15.
وجاء تتويج اكاديمية قضاوي من ورزازات بعد تفوقها على نادي نجوم التواغل كلميم، ونادي أجاكس أنزا، ونادي تدارت العليا، ونادي دفاع بنسركاو.
كما سجلت هذه التطاهرة تفوق أبطال أكاديمية قضاوي في جميع الفئات المعنية مما يعكس العمل الجاد والمجكم الذي انخرطت فيه الاكاديمية، بالاضافة الى التأطير الجيد والاحترافي الذي تقوم به اطر الاكاديمية من خلال انخراطهم القوي والفعال في مشروع القائمين على تدبير وتسيير هذه الأكاديمية بشراكة مع متدخلين ومستشهرين.
ويالمناسبة نوهت مكونات وادارة الاكاديمية بجهود كل من ساهم في إنجاح هذه التطاهرة، وخاصة نادي أجاكس أنزا المنظم لها، وعبرت عن شكرها للطاقم التقني والاداري للاكاديمية، وكدا اللاعبين الذين بصموا على مشاركة جيدة مثلوا وشرفوا من خلالها اقليم ورزازات احسن تمثيل، كما عيرت مكونات الاكاديمية عن امتنانها الصادق تجاه اباء وامهات اللاعبين الممارسين في الاكاديمية وكدا المشاركين في التطاهرة باكادير، وكذلذ للمجلس الاقليمي لورزازات، وللسلطات المحلية على تعاونهم.
  

شاهد أيضاً

“جهة درعة تافيلالت”.. اتفاقيات شراكة لدعم مختلف الرياضات داخل الجهة بأزيد من 7 ملايين درهم 

جرى، يوم الخميس الماضي بالراشيدية، تسليم نسخا من اتفاقيات الشراكة بمبلغ 7 ملايين درهم، لرؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *