تصدر فريق نهضة بركان صدارة المجموعة الثالثة لمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه زاناكو الزامبي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم الجولة السادسة والأخيرة.

وسجل هدف فريق نهضة بركان ألان تراوري (د2)، فيما عدل النتيجة لزاناكو الزامبي يوسوفو دايو (د 40) بعدما سجل بالخطأ ضد مرماه.

وأنهى فريق نهضة بركان منافسات المجموعة الثالثة في الصدارة برصيد 11 نقطة، فيما احتل فريق زاناكو المركز الثاني برصيد عشر نقاط ليتأهل بذلك الفريق الزامبي إلى ربع النهاية.

وكان فريق نهضة بركان قد ضمن تأهله إلى ربع نهاية الكأس القارية، بفوزه العريض على مضيفه فريق أدجوبي البنيني بخمسة أهداف لواحد، على أرضية ملعب شارل ديغول بمدينة بورتو نوفو، برسم الجولة الخامسة.

وفي مواجهة ثانية عن نفس المجموعة، تغلب فريق موتيما بيمبي الكونغولي على ضيفه أدجوبي البنيني بهدف للاشيء، ليحتل بذلك الفريق الكونغولي المركز الثالث برصيد عشر نقاط، فيما ظل الفريق البنيني في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة. وكان فريق حسنية أكادير، الذي ضمن تأهله بدوره إلى ربع النهاية، بعد تعادله مع مضيفه فريق إنيمبا النيجيري بهدف لمثله، على أرضية ملعب إنيمبا برسم الجولة الخامسة، قد حافظ على صدارة المجموعة الرابعة، رغم انهزامه أمام ضيفه فريق بارادو الجزائري (0-3) في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة السادسة والأخيرة.